في اول خطوة من نوعها في تاريخ ولاية لبراكنة و الوطن بشكل عام ، نظم المجلس الجهوي بالولاية حفلا خاصا لتكريم التلاميذ المتفوقين في المسابقات التعليمية الوطنية على مستوى الجهة؛ خاصة المتفوقين في البكالوريا وشهادة ختم الدروس الإعدادية للعام ا
لدراسي 2021/2020.
وتم خلال الحفل الذي ترأسه رئيس المجلس الجهوي الخبير المالي المصطفى ولد محمد محمود ،و حضره والي ولاية لبراكنة السيد أمربيه ربو ولد عابدين و قائد المنطقة العسكرية السابعة؛ و عدد من المسؤولين الجهويين ؛ توزيع جوائز قيمة على أصحاب مراكز الصدارة في شعب العلوم الطبيعية والرياضيات والآداب؛ فضلا عن المتفوقة الأولى من التلميذات؛ الحاصلة على أعلى معدل عام.
وتضمنت هذه الجوائز التكريمية مبالغ نقدية وحواسيب وإفادات تقدير؛ وسط حضور لافت من قبل آباء التلاميذ المتفوقين، فضلا عن الأسرة التربوية.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار