قال وزير الصحة في موريتانيا، سيدي ولد الزحاف إن النسبة التي وصلت لها الجهات الصحية في عملية التلقيح ضد كورونا، “مازالت ضعيفة مقارنة بالهدف المراد الوصول إليه“.
تصريح الوزير جاء في اجتماع عقده مع بعض عمال الوزارة عن بُعد، بخصوص تقييم عملية التلقيح التي بدأت يوم 30 أغشت المنصرم وانتهت أمس الأحد.
وحثَّ الوزير عمال الصحة على بذل “المزيد من الجهود من أجل زيادة نسبة تغطية اللقاح“.
وطالب الوزير ببلورة تصور عما بعد الحملة “يأخذ بعين الاعتبار كميات اللقاحات الموجودة والتي ستتم تعبئتها في المنظور، إضافة إلى معالجة النواقص التي اكتنفت هذه الحملة“.
ووفق آخر إحصائيات تنشرها الوزارة، فقد بلغ مجموع الأشخاص الذين اكتمل تطعيمهم منذ بدء التلقيح، 559 ألف و 579 شخص.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار