تستسلم مدينة كيفه كل موسم خريف للأوحال والمستنقعات بفعل غياب أي وسائل للصرف وتغاضي السلطات الإدارية والبلدية عن هذا المشكل.
الشوارع المعبدة باتت هي المشكل ؛إذ تحولت إلى حفر وخنادق.
والأخطر في هذا الشأن هو تحول الشارع الوحيد المؤدي إلى مركز الاستطباب
إلى طريق من الأوحال والبرك والشقوق مما يفاقم مشاكل المرضى في حالة الاستعجال ويطرح معضلة لسيارات الإسعاف.
يجب على السلطات المحلية أن تبادر بحلول أولية والقيام باستخدام جرافات وشاحنات لمعالجة الطرق الرئيسية والشوارع المؤدية إلى المرافق الحيوية؛ إذ لا يمكن على الإطلاق الاستمرار في تشبيك السواعد وانتظار حل من الحكومة لن يأتي قطعا في المستقبل المنظور.
المواطنون ينادون من أجل عمل شيء مهما كان في هذا الصدد، ويرون أن السلطات التي تحكمهم لا تبالي.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار