تفاجأ الرأي العام الوطني مساء يوم أمس بخبر نشرته الوكالة الموريتانية للأنباء وأخذته عنها أهم الصحف الألكترونية ،مفاده أن السلطات ستمنع الخروج والدخول إلى ولاية لعصابه من خلال معبر "أشكيك" على طريق الأمل لغير الملقحين ضد الكوفيد.
وقد استغرب المتلقون للخبر صدور هذا التصريح ذي الطابع الوطني من الوالي وتم تفسيره في عدة معان.
وأربك الخبر المسافرين ،ووسائل النقل وأخذ الجميع يستفسر عن الخبر ويبحث عن الحقيقة.
وربما يكون حذف الوكالة الرسمية للخبر ليلة البارحة هو نفي لصحته، وهناك إما أن يكون الوالي استعجل إجراء وطنيا في طور الدراسة فأزله اللسان بالتصريح به ، أو أن خطابه لم يحمل على الفهم الصحيح للموضوع.
وفي كل الأحوال يكون الوالي قد أحرج السلطة وأربك المشهد وتجاوز خط صلاحياته.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار