أكد وزير الداخلية واللا مركزية محمد سالم ولد مرزوك أن البلاد تشهد حاليا موجة ثالثة من جائحة كوفيد 19، "يبدو أنها أسرع انتشارا وأكثر ضررا من سابقاتها".
وأهاب الوزير في بيان نشرته الوزارة على صفحتها في فيسبوك بالجميع لتوخي أعلى درجات الحذر والحيطة والتعاون مع الجهات الرسمية بهدف التخفيف من خطر الجائحة.
ودعا الوزير السلطات الإدارية لاتخاذ كل التدابير اللازمة، وعدم التساهل إطلاقا تحت أي ظرف كان، مردفا أن الدولة كفيلة باتخاذ كافة الإجراءات الردعية، ومعاقبة المخالفين للالتزام بالإجراءات الإحترازية.
ونوه الوزير بأهمية الدور الذي تقوم به السلطات الإدارية والبلدية والأجهزة الأمنية، وطالب الجميع بالعمل والتعاون بشكل جاد لتجنيب بلادنا خطر هذه الجائحة.
وجدد الوزير التأكيد على ضرورة مضاعفة الجهود والالتزام بالتوصيات الصحية والإنصياع لكل التوجيهات الهادفة إلى الحد من انتشار الجائحة.
وجاء بيان الوزير جولة له اليوم في بعض النقاط في ولايات نواكشوط الثلاث.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار