قالت وزارة الداخلية إن السيول تسببت في إحداث تشققات في سد ولاته بالحوض الشرقي، مؤكدة أن آليات تابعة لوزارة التجهيز والنقل وصلت إلى عين المكان، وباشرت العمل للتغلب على الأضرار.
وأكدت الوزارة –في نشرة مستحدثة- تضرر جزء من الطريق عند مدخل مدينة عدل بكرو، وتضرر بعض المساكن في قرية عرفات التابعة لبلدية الدفعه.
وأضافت الوزارة –في نشرتها ليوم 06 أغسطس- أن الأمطار تسبب في تحطم السد المحاذي لقرية آدمب الشارب التابعة لولاية لعصابه، و"أصبحت المساكن مهددة بالتضرر"، فيما أثرت السيول على انسيابية الحركة على الطريق المؤدي إلى مركز الاستطباب بمدينة كيفه.
وأوضحت نشرة وزارة الداخلية أن الشبكة الطرقية في روصو تضررت بفعل التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة "مما أثر سلبا على انسيابية المرور".
وأشارت الوزارة إلى أن السيول خلفت أضرارا في جزء من طريق سيلبابي- أمبود على بعد سبعة كيلومترات من مدينة سيلبابي، مضيفة أن "الطريق بقي مفتوحا".










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار