أكدت وزارة الصحة، أن 384 منشأة صيدلية على عموم التراب الوطني، تم تفتيشها خلال الأشهر الثلاثة الماضية؛ منها 165 في ولايات نواكشوط الثلاث، و 183 في الداخل.
ونشرت وزارة الصحة قبل قليل، حصيلة عمل المفتشية الداخلية لقطاع الصحة خلال مايو، ويونيو، ويوليو، وأوضحت الحصيلة تسجيل مخالفات على 45 منشأة صيدلية، 28 منها تم إغلاقها لمدة 3 أيام بسبب الأسعار، 11 تم إغلاقها بسبب غياب المسؤول الفني، و 6 تم إغلاقها لمدة شهر بسبب بيع أدوية مجهولة المصدر مع التحفظ على هذه الأدوية.
وسجلت مخالفات على 65 مستودع صيدلي من المنشآت التي تم تفتيشها في الداخل، وتم إغلاق 19 منها لمدة 3 أيام بسبب الأسعار، و 16 بسبب غياب المسؤول الفني، و 9 تم إغلاقها مدة شهر بسبب بيع أدوية مجهولة المصدر، مع التحفظ على هذه الأدوية، وفق الوزارة.
الصحراء










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار