يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي"
أعلن مساء اليوم في انواكشوط عن وفاة الرجل الفاضل والوجه البارز السيد أحمد ولد المجتبى ولد محمد بيبه ، وبهذه الفاجعة الأليمة تعزي أسرة أهل مودي العائلة القريبة ، والكبيرة ، للفقيد في الصفا ، وتامشكط ، وفي جميع أنحاء موريتانيا .
المرحوم هو أحد بناة الدولة الموريتانية ، الذي خدمها بعدة وظائف بإخلاص وإتقان واستقامة ، وهو أحد أعيان الحوض الغربي ، وأحد المراجع التقليدية الكبيرة ،نسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، ونسأل الله تعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب، وإنا لله وإنا إليه لراجعون.
عن العائلة / النعمه احمد مودي










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار