نظمت الجمعية الحرة لشباب كيفه (ALJK) اليوم الأول من شهر أغسطس 2021 اجتماعا شعبيا في حي النزاهه في مدينة كيفه، بهدف توعية السكان هناك بأهمية النظافة ،وضرورة مواكبة الحملة الحالية التي تقوم بها البلدية.
وقد تدخل عدد من أطر الجمعية فحثوا سكان الحي على تكثيف الجهود وتكميل ما تقوم بها السلطات البلدية، وذلك بدء من البيت ، مرورا برمي الأوساخ في الحاويات الموضوعة في الشوارع في انتظار شحنها إلى المكبات خارج المدينة
وشرح هؤلاء بحضور عمدة بلدية كيفه العلاقة الوطيدة بين الأوبئة
والأوساط الوسخة، مبرزين أنه حان أن ينهض السكان من أجل إعطاء مدينتهم الوجه الحضري الذي تستحق، وعرج المتحدثون على وباء الكوفيد فدعوا إلى التمسك بقواعد الوقاية، وبتلبية النصائح الطبية في هذا المجال.
سكان الحي رحبوا بمبادرة الجمعية وتعهدوا بالمشاركة الفاعلة والمستمرة في هذه المجهود.
وللتذكير فأن بلدية كيفه بالتعاون من جمعيات: CORAIL- ADIG- ALJK تنفذ منذ أسبوعين حملة نظافة واسعة في إطار مشروع كبير يهدف إلى معالجة مشكل الأوساخ الذي يعتبر أكبر تحد يواجه المدينة منذ نشأتها.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار