قامت وكالة "التآزر" في تنسيق مع رابطة العمد الموريتانيين بفرض خطاب موحد أبرقت به الأخيرة إلى الاجتماع الذي سيترأسه المندوب العام محمد محمود ولد بوعسريه في مدينة كيفه اليوم بالعمد؛ وهو الخطاب اللطيف،الذي سيجد طبعا طريقه للمواطنين عبر الإعلام الرسمي.
ويأتي ذلك الفعل الإعلامي غير الشفاف، سعيا إلى إسكات العمد بولاية لعصابه المستائين إلى أبعد الحدود من هذه المندوبية التي لم تقم بالحد الأدنى من واجباتها اتجاها السكان، ولم تحقق منجزات تستحق الذكر إذا تم استثناء الفرقعات والحملات الإعلامية عبر الوسائل الموجهة من إذاعة وتلفزيون، بالإضافة إلى ما يرونه تهميشا لهم وعدم مشورة ، وإغلاق المندوب العام بابه في انواكشوط أمامهم عند طلب لقائه.
ويستغرب سكان ولاية لعصابه الترهل والسلبية والفوضى التي تتخبط فيها أكبر هيئة تنموية تسند إليها مهمة تطبيق برنامج رئيس الجمهوية وتتصرف بأكبر ميزانية في تاريخ الجمهورية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار