
ترأس حاكم مقاطعة كيفه السيد الخلفيه ولد سيد عالي صباح اليوم ال 19 يوليو 2021 اجتماعا تعبويا يهدف إلى مناقشة سبل التصدي للموجة الحالية من وباء كورونا وإعداد خطة مقاطعية في ذلك الصدد.
الحاكم قال إن الفيروس يضرب مجددا ولابد من التحلي بأعلى درجات اليقظة والتمسك بالقواعد الوقائية التي باتت معروفة، وناشد جميع القوى الحية والفاعلة في المقاطعة المشاركة في الحملة التحسيسية لمحاصرة هذه الموجه، مبرزا أن الموجات الماضية تم التعامل معها بشكل ناجع وجاد– يقول الحاكم- وذلك ما أكسبنا تجارب ودروسا ستمكننا من محاربة هذه الموجة بثقة ومهارة .
وختم بشرح القرارات التي اتخذتها الحكومة يوم أمس في شأن الوقاية من المرض.
بدوره حث عمدة بلدية كيفه الدكتور جمال ولد كبود الحاضرين على التشمير عن السواعد والعودة إلى الميدان ومضاعفة الجهود لحماية السكان من انتشار الفيروس.
الاجتماع شهد تدخلات عديدة تناولت جوانب مختلفة في الموضوع كما تم تقديم بعض التوصيات والمقترحات التي من شأنها تنشيط اللجان الشعبية المشكلة سابقا.
حضر الاجتماع رؤساء القطاعات العمومية بالمقاطعة مدنية وأمنية، وممثلون عن الجمعيات الأهلية العاملة بالمقاطعة والتنظيمات الشبابية وعمد البلديات وعدد من المهتمين والنشطاء وقادة الرأي .











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار