قام وزير الداخلية واللا مركزية محمد سالم ولد مرزوگ، زوال اليوم الأحد، بزيارات ميدانية لمنازل أهالي المواطنين الموريتانيين المختطفين في مالي.
الزيارات تأتي تنفيذا لأوامر رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي يتابع ملف المختطفين بصورة شخصية، حيث قام فور تنفيذ عملية الاختطاف بالتواصل هاتفيا مع الرئيس المالي المؤقت.
وتنم مكالمة الرئيس وتوجيهاته بزيارة وزير الداخلية لأهالي المختطفين عن اهتمام بالغ بأوضاع المواطنين داخل البلد وخارجه، وتؤكد متابعته لأحوالهم وحرصه على سلامتهم.
جدير بالذكر أن هذه الصور التقطتها عدسة وكالة الوئام لزيارة وزير الداخلية لمنزل أهل تقي الله ولد الرباني في نواكشوط، وذلك على خلفية اختطاف ابنهم الخليل أمس في مالي، حيث يعمل في مشروع تابع لشركة ATTM منذ سنوات.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار