يشهد التيار الكهربائي في مدينة كيفه منذ 3 أيام انقطاعات حادة بين الشاملة والجزئية ؛وهو ما أزعج المواطنين وكبدهم الكثير من الخسائر في معداتهم وتجهيزاتهم المنزلية وأوقف العديد من الأنشطة التي يعيش على ريعها كثيرون.
وحسب مصادر من داخل المحطة فإن أسباب الأزمة الحالية هو خلل في واحد من المولدات.
ويعد هذا المشكل الأطول منذ عدة أشهر رغم أن متاعب الكهرباء وفشل هذه الشركة في تقديم خدمة مقبولة لزبنائها أمور مُعاشة أعجزت جميع الأنظمة على تعاقبها منذ دخول الكهرباء للمدنية قبل 25سنة.
ولا تكلف الشركة نفسها إخبار الناس بهذه الانقطاعات لأخذ الحيطة ،وتضن عليهم بتقديم أي معلومات أو بلاغات مما ساهم في نشر شائعات كان آخرها يفيد بأن سبب المتاعب هو قيام الشركة نزولا عند رغبة أحد النافذين بنقل مركز للكهرباء في حي الجديدة من مكان قديم إلى آخر مما أسفر عن مشاكل فنية كبيرة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار