قال المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية لعصابه الدكتور عمار ولد سيد محمد إن عدد الذين أخذوا اللقاح ضد فيروس كورونا حتى الآن هم 8684 شخصا، وهو العدد غير المناسب لعدد الأفراد الذي يجب أن يتلقوا اللقاح في هذه الولاية.
وأضاف أن اللقاح موجود في كافة المراكز الصحية وفي عدد من النقاط الصحية الحيوية وهو ما مجموعه حتى اليوم 21 نقطة تلقيح.
وأكد أن المصالح الصحية بالولاية لم تسجل أي حالة تتعلق بمضاعفات أو أعراض صحية لهذا اللقاح.
وناشد المدير في حديث لوكالة كيفه للأنباء مساء اليوم المواطنين التوجه بكثرة لأخذ الجرعة محذرا من التراخي في ذلك مع التطور الحاصل الآن في الفيروس سواء على مستوى الانتشار أو التحور، مبرزا أنه لا خيار عن هذا اللقاح لمن يريد وقاية ناجعة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار