تجول مراسل صحفية وكالة كيفه للأنباء صباح اليوم ال 6 يوليو 2021 بين معروض اللحوم الحمراء بأسواق مدينة كيفه وقد تبين أن الجزارين لم يكترثوا بمضمون لاتفاق الذي أبرم أمس الإثنين مع السلطات وواصلوا البيع ب 2000 أوقية و2200 فما فوق .
وقابل المراسل عددا من المواطنين فعبروا عن صدمتهم من تصميم باعة اللحم على مواصلة السعر "المجنون" ومن عجز السلطات العمومية عن حماية محاضر الاتفاقات التي تبرمها.
من جهة ثانية نجح الخبازون في تمرير سعر 100 أوقية بزيادة في
وزن الخبزة القديمة وطففوا القديمة عن حجمها الأصلي وتركوها بسعر 50 أوقية.
وكالة كيفه للأنباء لم تجد أي تواجد رسمي في هذا السوق لمراقبة ما جرى وسارت الأمور كما هي في الأيام الماضية. فمن يحمي مصالح جميع الأطراف؟ وهل يأتي اليوم الذي تلجم فيه هذه الفوضى؟










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار