عبرت اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة جائحة كوفيد 19، في موريتانيا، عن ارتياحها، لنتائج حملة التلقيح التي نظمت مؤخرا لمدة ثلاثة أيام ، معتبرة أنها آتت أكلها بشكل مرضي.
وقالت اللجنة عقب اجتماعها اليوم الجمعة إن الحملة مكنت من تطعيم أكثر من ستين ألف مواطن في مختلف المناطق الموريتانية، مشيرة إلى أن التلقيح سيظل متوفرا في كل المراكز الصحية، وعلى عموم التراب الموريتاني.
وأضافت اللجنة أنها “استنتجت إثر تحليل المؤشرات الصحية والإحصائيات المتوفرة، من حيث عدد الإصابات والوفيات، في جميع مناطق البلاد، وعلى مستوى مختلف الهياكل الصحية، وفي ضوء تكثيف عمليات التشخيص، أن منحنى الوباء لا يزال، مستقرا مع تفاوت طفيف بين المناطق”.
ودعت اللجنة المواطنين إلى الاستمرار في تطبيق التدابير الوقائية، التي الموصى بها من قبل السلطات المختصة من أجل كسر منحنى الإصابات بشكل نهائي”.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار