أعلنت إالشرطة الموريتانية في بيان صادر عن إدارة الأمن زوال اليوم الجمعة، توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تنفيذهم لعملية السطو والاغتصاب،التي شهدتها مقاطعة توجنين، فجر أمس الخميس.
وهذا نص بيان إدارة الأمن :
إثر عملية بحث وتتبع معقدة تمكنت فرقة البحث والتحري التابعة للادارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية صباح اليوم من القبض على أفراد تشكيل عصابي يشتبه في تنفيذه جريمة سطو واغتصاب في مقاطعة توجنين فجر أمس الخميس 17 يونيو الجاري.
عملية البحث التي شاركت فيها عناصر متعددة من أفراد الشرطة في مختلف مفوضيات العاصمة أدت الى توقيف كامل عناصر التشكيل الاجرامي المكون من ثلاثة أشخاص.
وقد بدأت مصالح الشرطة التحقيق الابتدائي مع العناصر الموقوفة للاطلاع على حقيقة ما جرى بالضبط والوقوف على تفاصيل الجريمة قبل احالة المعنيين الى القضاء.
وتنتهز الادارة العامة للامن الوطني هذه المناسبة لتجدد للمواطنين والمقيمين جهوزيتها الدائمة واصرارها الكامل على ضبط الامن العمومي ومحاربة الجريمة بكافة أشكالها.
مكتب الاعلام والاتصال / إدارة الأمن










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار