
احتفلت شبكة الطفولة الصغرى اليوم في مدينة كيفه بالعيد الافريقي للطفل الذي يصادف ال 16 يونيو من كل سنة. وقد كان ذلك مناسبة للسيدة رقية بنت سيديني رئيسة الشبكة تحدثت فيها فرحبت بضيوفها، مستعرضة تاريخ انطلاق هذا العيد وما كان وراء قيامه من أسباب.
وتناولت بعض أوجه تدخلات وأنشطة منظمتها لصالح الأطفال في مجالات التعليم الأولي والتغذية والتهذيب وفيما يتعلق بالحضانات واكتتاب المسهلات.
وأبرزت المتحدثة بالأرقام والتفاصيل ما تم تنفيذه لهذه الفئة الهشة ، مقدمة تشكراتها للسلطات على تعاونها وللشركاء على دعمهم، متعهدة ببذل المزيد والأخذ بجيل الغد إلى بر الأمان.
والي لعصابه وعمدة بلدية كيفه تحدثا فعبرين عن الشكر للمنظمة على ما تقوم به من أعمال بناءة وجادة، وأشادوا بأهمية رسالتها لصالح البراعم.
هذه الاحتفالية الكبيرة حضرها عدد كبير من المسؤولين المدنيين والأمنيين وممثلي المنظمات الأهلية وجمع غفير من السكان.
وللإشارة فإن شبكة الطفولة الصغرى هي إحدى أهم الجمعيات الجادة بولاية لعصابه حيث تسهر على تنفيذ برنامج طموح ،وذو مردودية كبيرة على سكان ولاية لعصابه.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار