شكل تحويل الرئيس السابق لمركز صوملك بمدينة كيفه السيد علي جارا مفاجأة كبيرة للسكان ،وخبرا غير سار لجمهور الشركة هناك.
فخلال الأشهر القليلة التي قضاها مسؤولا عن الشركة شهدت الكهرباء أحسن أيامها من حيث استمرارية التيار، لاسيما خلال شهر رمضان حيث ثابر هذا المدير على مراقبة الخدمة وتابع ذلك شخصيا حتى يوم تحويله.
ونزل الرجل إلى الميدان لمحاربة سرقة الكهرباء، ووقف بالمرصاد ضد ذلك وهو ما عاد للشركة بفوائد كبيرة.
تميز هذا الموظف أيضا بالمهنية العالية وبالكفاءة، وكان حسن المعاملة مع المواطنين واستطاع في وقت قصير أن يرد الاعتبار للشركة ويبني علاقة متوازنة وودية مع الزبناء. وغادر الرجل المدنية محببا على أهلها وعلى زملائه من السلطات، فهنيئا له على ذلك العمل الرائع الذي تحتاجه الشركة وتمنياتنا أن تتاح له الفرصة للاستمرار في ذلك النهج .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار