أطلقت السلطات الصحية بولاية لعصابه اليوم 15 يونيو 2021 الحملة الوطنية للتلقيح ضد الكوفيد على مستوى ولاية لعصابه، وذلك من خلال تعبئة 60 فرقة يقودها 7 مشرفين.
وبواسطة 16 سيارة رباعية الدفع ستنفذ العملية في كافة المراكز الصحية في المقاطعات وكذلك في بعض النقاط الصحية. وتستهدف العملية كافة المواطنين فوق سن الخامسة والأربعين، وأصحاب الأمراض المزمنة فوق 25 سنة ومرضى التصفية فوق 18سنة.
كما سيتم تلقيح كافة موظفي الدولة وجميع السائقين وأفراد قوات الأمن.
المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية لعصابه الدكتور عمار ولد سيدي ولد سيد محمد قال إن لديهم 13000 جرعة لهذه العملية، وناشد المواطنين التعاون من أجل تلقي الجرعة تجنبا للإصابة بالمرض؛ مبرزا أن المرض موجود، وطالب بالتمسك بالإجراءات الوقائية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار