انطلقت اليوم ال 12 يونيو 2021 بولاية لعصابه الحملة الوطنية لتقديم جرعات فيتامينA ومكافحة الطفيليات والكشف عن حالات سوء التغذية بين الأطفال بالإضافة إلى تعزيز تسجيل المواليد .
وتستهدف هذه الحملة المتعددة الأهداف ما مجموعه 630000 طفلا بعموم ولاية لعصابه.
المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية لعصابه الدكتور عمار ولد سيدي محمد قال إن كافة الوسائل واللوزام والمعدات الضرورية قد تم رصدها لهذه العملية التي تدوم 4 أيام، حيث كلف 560 عامل بتنفيذها زودوا ب 26 سيارة رباعية الدفع،تحت إشراف 16 مشرفا.
المدير ناشد سكان الولاية التعاون مع هذه الفرق واتخاذ كل السبل من أجل إنجاحها،مذكرا أنه كي لا يبق طفل واحد تقوم الحملة على طريقة "باب باب". وكانت إشارة الإنطلاق قد أعطاها والي لعصابه رفقة عمدة بلدية كيفه وعدد من المسؤولين.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار