تتقدم العائلة الكبيرة للنائب السابق عن مقاطعة كيفه السيد : النجاشي ولد يب بكامل تشكراتها وامتنانها للسيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وللسلطات العليا في البلد لما أحاطوا به النائب الموقر من عناية واهتمام طيلة مقامه في المستشفى العسكري بالعاصمة نواكشوط ، وذلك بعد تعرضه في الأيام الماضية لوعكة صحية ألمت به واستدعت نقله على وجه السرعة إلى المستشفى وهي الخطوة التي كانت السلطات مشكورة حاضرة فيها وفي ما بعدها عناية وحرصا على مواكبة الملف الصحي للنائب السابق حتى آخر لحظة .
الآن ونحن نزف للرأي العام المهتم بأخباره بشرى خروجه من المستشفى ووصوله لمنزله بعد تماثله للشفاء ولله الحمد إذ نجدد تشكراتنا للسلطات العليا في البلد ولكل من زاره أو أتصل أو سأل عن أخباره كل باسمه وجميل وسمه .
ونخص بالذكر الأخ محمد محمود ولد سيدي المختار الملقب ( اشيده ) لمابذله من جهود تذكر فتشكر سائلين المولى عز وجل أن يديم صحته وعافيته على الجميع وأن يحفظ بلادنا من كل كروه .
عن العائلة : الباشه ولد عبد الله .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار