قامت المندوبية الجهوية للتجارة بمدينة كيفه اليوم ال 11 مايو 2021 بحضور السلطات الإدارية والبلدية والأLKD? بحرق كميات من فاكهة المانغو المغشوش بإنضاجه بالغاز، ومواد أخرى غذائية مختلقة منتهية الصلاحية وكذلك أدوية ومواد تجميل ومشروبات.
وكان ذلك حصيلة أشهر من المصادرة بمختلف أسواق الولاية.
وعلى هامش العملية طالبت المندوبة الجهوية السيدة فاطمة بنت ابراهيم المواطنين
بالتعاون والإبلاغ عن كل المخالفات، وتعهدت ببذل ما بوسعها من أجل تنظيف الأسواق من المواد الضارة، مؤكدة أن ذلك لن يتم إلى بتضافر جهود الجميع.
وفي جواب لوكالة كيفه للأنباء في موضوع وجود معروضات واسعة من المانغو في أسواق مدينة كيفه رغم خطره قالت إنهم صادروا كميات محل شبهة ، وأنهم في بداية الطريق لاستكمال ما يلزم.













منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار