قال النائب البرلماني محمد الامين ولد سيدي مولود، إنه لا يمكن تبرير قمع المحتجين المطالبين بتوفير بعض الخدمات بمخالفتهم للقانون.
وأضاف ولد سيدي مولود، في رده على تعقيب لوزير الداخلية محمد سالم مرزوك أنه من غير المنطقي القول إن قمع مقدمي خدمات التعليم، والطلاب الممنوعين من التسجيل في الجامعة، وسكان تيفريت، والحمالة وطلاب كلية الطب، جاء على خلفية تهديدهم للأمن والسكينة العامة، على حد تعبيره.
وطالب النائب وزير الداخلية بالاعتذارعن هذه التجاوزات ومحاسبة المسؤولين عنها، والتعهد بصرف الإمكانات الموجهة للقمع على تعزيز الأمن وحماية المواطنين.
جاء ذلك خلال تعقيب النائب محمد الامين ولد سيدي مولود على رد وزير الداخلية محمد سالم ولد مرزوك على سؤال شفوي وجهه له.
ويمكنكم متابعة التصريح كاملا وغيره من المواد على منصة الصحراء plus.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار