أغلقت الشرطة –ليل الثلاثاء/ الأربعاء- مقر حزب الرباط الوطني من أجل الحقوق وبناء الأجيال في مقاطعة لكصر.
وندد الحزب –في بيان صادر عنه- بما وصفه بـ"الإغلاق التعسفي الجائر"، مضيفا أنه سلوك وتصرف غير قانوني ولا ديموقراطي، وأنهم يؤكدون للنظام ولدوائره الأمنية، وأذرعه السياسية، والقضائية، تمسكهم بدستور الجمهورية الإسلامية الموريتانية كعقد فريد ناظم للعلاقات بين الأفراد والمؤسسات.
وأضاف الحزب أنه يعمل على افتتاح 52 مقرا في عموم موريتانيا، خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة، مؤكدا أن ما أطلق عليه المضايقات والاستفزازات والاستهدافات لن تزيدهم إلا إصرارا على مقارعة ومواجهة ما وصفه بـ"النظام الهجين بكل الطرق والأساليب التي يكفلها لنا القانون ويضمنها لنا الدستور بصورة حضارية وديمقراطية يفتقرها النظام القائم".










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار