قتل شخصان وأصيب ثالث، ليل الجمعة/السبت، إثر حوادث سطو بالسلاح الأبيض في مدينة نواذيبو، شمالي موريتانيا، وفق ما نقل مراسل «صحراء ميديا» عن مصادر أمنية وطبية.
وقالت المصادر إن حوادث الطعن وقعت في حي «بغداد»، وكانت بهدف السطو، وتقف خلفها عصابة مختصة.
وأضافت المصادر أن أحد الضحايا يبلغ من العمر 41 عامًا وكان يعمل في محل تجاري صغير، حين هاجمته العصابة المذكورة.
أما الضحية الثانية فيبلغ من العمر 21 عامًا، وكان يسير في الشارع، حين تعرض للهجوم.
وأكدت المصادر أن أحدهما توفي على الفور، والثاني توفي في المستشفى، فيما كانت الطعنات في القلب مباشرة.
وأصيب شخص ثالث، في حادث طعن منفصل، إصابة بليغة في الكتف ولكنه تلقى العلاجات الأولية، وأكد الأطباء أنه لا يوجد خطر على حياته.
وفتحت السلطات الأمنية تحقيقًا في حوادث الطعن، خاصة وأنها تتزامن مع انتشار واسع للجريمة في المدينة الثانية في البلاد، والعاصمة الاقتصادية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار