لم يستفد الفقراء الصائمبن بكيفه والولاية عموما من أي معونة تساعدهم على الصيام في هذا الموسم المتميز بالحر والجفاف وضيق ما في اليد .
فقد تخلفت الحكومة عن تقديم أي شيء واكتفت فقط بمحلين لمفوضية الأمن الغذائي للبيع ولم يمكنا من توفير الحد الأدنى من حاجيات الفقراء وغابت المنظمات الخيرية بشكل مطلق ولم نسمع عنها أي حديث.
أما رجال أعمال المدينة ومنتخبيها وأطرها الذين كانوا أسخياء في الإنفاق في المناسبات السياسية استرضاء "لمولاهم " الرئيس فقد تواروا عن الأنظار ولم يعطي أي منهم شطر تمرة.
فقط عثمان ولد هيبه وزع معونات في بعض الأحياء بالولاية غلى غرار برنامج ينفذه كل رمضان.
هو إذن رمضان استثنائي يترك فيه الفقراء يواجهون مصيرهم لا يجدون من ما يسدون به رمقهم بعد صيام يوم طويل وحار.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار