أعلنت وزارة الصحة الموريتانية، أنها ستوسيع النطاق الجغرافي لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد لتشمل ولايات الداخل مع بداية الأسبوع المقبل.
وقالت الوزارة في منشور لها، إن “المصالح المختصة التابعة لها باشرت تهيئة الحصص المخصصة للولايات الداخلية، وتم إرسال الحصص المذكورة إلى للداخل، وذلك تمهيدا لإطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19، على مستوى الداخل، يوم الاثنين المقبل”.
وأضافت الوزارة أن هذا الإجراء يأتي تنفيذا لقرار اللجنة الوزارية المكلفة بمتابعة جائحة كوفيد 19، بتوسيع النطاق الجغرافي لحملة التطعيم ضد كورونا باتجاه الداخل.
وأطلقت السلطات الموريتانية قبل عدة اسابيع حملة وطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، بعد وصول 50 ألف درعة من لقاح «سينوفارم» الصيني، هدية من الحكومة الصينية، وأعطيت الأولوية فيها للطواقم الصحية، وأصحاب الأمراض المزمنة، بالإضافة إلى الرئيس وأعضاء الحكومة.
saharamedias










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار