قال رئيس مركز صوملك في مدينة كيفه في رد على ما نشرته وكالة كيفه للأنباء اليوم حول انقطاع الكهرباء بمدينة كيفه إن الانقطاعات التي حدثت مؤخرا في التيار الكهربائي تعود في أغلبها إلى أمور لا تقع تحت سيطرة الشركة لأنها أمور فنية تحدث من حين لآخر وسرعانما يتم التغلب عليها، وليست ناتجة عن نقص في الكهرباء أو متاعب في المحطة.
وأضاف أن وزير الطاقة خلال زيارته الأخيرة للمحطة أمر بإصلاح المولد الرابع دعما للجهد الكهربائي وهو ما حدث بالفعل، واليوم يعمل بالمحطة 4 مولدات بشكل جيد ويسدون حاجة المدينة بشكل كاف من الكهرباء .
وفيما يتعلق بالانقطاع الذي وقع ظهر أمس فقد كان بسبب عطب خفيف في قطع غيار بسيطة بواحد من المولدات وهو ما تدخل على إثره الفنيون وقاموا بالإصلاح قبل الليل.
وطمأن رئيس المركز المواطنين على حالة المحطة والاستعداد الكامل لتقديم خدمة جيدة.
كما طالب الصحافة بالبحث عن المعلومات بشكل كامل وتوخي الدقة فيما ينشر.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار