أشرف الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم، من المستشفى الوطني على إطلاق حملة التلقيح ضد فيروس "كورونا".
وبدأت المرحلة الأولى من التلقيح بالطواقم الطبية على مستوى العاصمة نواكشوط، لتشمل بقية الطواقم في مختلف مناطق البلاد خلال الأيام المقبلة، كما سيتم تعميمها لاحقا لتشمل المسنين وأصحاب الأمراض المزمنة، حسب وكالة الأنباء الرسمية .
وكانت موريتانيا قد تسلمت موريتانيا أول أمس الأربعاء، أول شحنة من لقاح «سينوفارم» الصيني المضاد لفيروس «كورونا» المستجد، هبة من الحكومة الصينية.
وتتكون الشحنة من 50 ألف جرعة من لقاح «سينوفارم»، ستكون كافية لتلقيح 25 ألف شخص.
وتنتظر موريتانيا الحصول على أكثر من 800 ألف جرعة من اللقاح في إطار مبادرة «كوفاكس» العالمية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار