سألت وكالة كيفه للأنباء مساء اليوم النائب عن مقاطعة تامشكط السيد عبد الرحمن ولد الصبار عن جديد أخبار إنجاز ملحق الطريق المعبد الذي سيربط بين شطري مدينة تامشكط ؛ والذي سبق أن تعهدت به وزارة التجهيز والنقل وقد أجاب بالقول:
"أولا أريد أن أعبر عن فرحتي بهذا الإنجاز موجها أسمى آيات الشكر والتقدير للجهات الإدارية والفنية المسؤولة عن الإنجاز، ولكل من ساهم في هذا المشروع الهام الذي تم بفضل الله تعالى ثم بجهود كل الفاعلين في المقاطعة كل من موقعه للتحسيس بأهمية تشييد هذا الطريق و الأثر الإيجابي الذي سيلعبه في فك العزلة وتحريك عجلة التنمية فكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في اكتمال هذا المشروع من شباب وأطر ووجهاء ومنتخبين.
وللعودة إلى سؤالكم فإن الفرحة ستكتمل بمواصلة ربط الطريق بأحياء بلدية تامشكط مرورا بسوق المقاطعة وحي المشروع ،ووصولا لحي مدينه، وهو ما التزم به معالي الوزير قبل التدشين ، وأكده يوم التدشين، وقد التقينا مؤخرا ببعض المسؤولين بالوزارة المعنيين بالملف وأكدوا المضي في ذلك أيضا ،وهنا أنتهز الفرصة التي أتحتموها مشكورين للدعوة إلى الإسراع في المتطلبات الفنية الضرورية لإنجاز ذلك ونسأل الله أن يوفق ويسدد.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار