ترأس الوزير الأول السيد محمد ولد بلال اليوم بالوزارة الأولى اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة بمتابعة جائحة كوفيدـ19.
وقد استمعت اللجنة خلال هذا الاجتماع إلى تقرير قدمه وزير الصحة السيد نذيرو ولد حامد عن الوضعية الوبائية في البلاد، وعن المساعي الجارية لاقتناء اللقاحات ضد هذا الوباء.
وفي هذا الصدد أفاد التقرير بأن المعطيات المتوفرة حتى الآن تؤكد، بفضل الله، استمرار الوضعية الصحية في التحسن. وأكدت اللجنة بهذا الخصوص ارتياحها للتدابير المتخذة حتى الآن لمواجهة هذه الجائحة، وأوصت بمواصلة اليقظة والالتزام بكل الإجراءات الوقائية الضرورية.
ومن جهة أخرى، اطلعت اللجنة على التقدم الحاصل في اقتناء اللقاحات المناسبة، والاستعدادات الجارية لبدء تنفيذ استراتيجية التطعيم المعتمدة في أسرع وقت ممكن.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار