خلال الأسبوع الماضي ، أي ما بين يوم الإثنين الموافق ال 25 يناير حتى يوم الأحد 31 يناير سجلت مصالح الصحة في ولاية لعصابه 23 حالة إصابة بفيروس كورونا ؛ وتوفي شخص واحد .
وبهذا و يرتفع العدد الإجمالي منذ ظهور المرض في الولاية إلى 569 حالة ، توفي منها 25 جلهم يعاني أصلا من أمراض مزمنة، .ولا يوجد اليوم أي محتجز في المستشفى بسبب المرض.
وتأتي توزيعة هذا الأسبوع كالتالي:
كيفه : 16 حالة
كرو: 2
بومديد: 1
باركيول: 1
كنكوصه: 3
ويأتي هذا الرقم لله الحمد دون حصيلة الأسبوع الماضي التي بلغت 36حالة، وهو ما يشير إلى تراجع المرض.
المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية لعصابه الدكتور عمار ولد سيدي محمد يوصي المواطنين بالتمسك بقواعد الوقاية المعروفة ، مؤكدا أن ذلك وحده هو طوق النجاة ومحاصرة المرض.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار