عاشت مدينة كيفه يوم أمس ال 20 فبراير 2021 ست ساعات من انقطاع الكهباء عن أكثرية الأحياء ثم يتجدد هذا الانقطاع اليوم ، وذلك بسبب مشكل في أح الموالدات بالمحطة.
و في احتقار سافر لزبنائها ،وتحلل تام من المسؤولية لا تكلف الشركة نفسها إخبارهم بالانقطعات من أجل أن يتجنبوا ما أمكن من خسائر، وعند عودة التيار لا تقدم أي تفسير لما جرى أو أي اعتذار.
ويقول محام تحدثت إليه وكالة كيفه للأنباء في وقت سابق في شأن ما تلحقه هذه الشركة وبشكل دائم من أضرار بزبنائها أجاب بأن ما ستدفعه هذه الشركة من تعويضات بحكم القانون عند مقاضاتها سيفلسها لأنها ستدفع كل ما تملك.
وكانت شركة صوملك قد أصدرت خلال الأشهر الماضية عدة بيانات تفيد بانتهاء عهد الانقطاعات ؛ وهو ما كذبته الوقائع في الساعات القليلة التي تلت تلك البيانات.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار