قال ر ئيس مركز لعويسي الإداري في اتصال بوكالة كيفه للأنباء ظهر اليوم ان حرصه على فرض هيبة الدولة وتطبيق القوانين هو ما أثار ضده البعض ، وهذا هو نص الرد الذي وصلنا :
يعود جذور المشكل ان نمطا في الادارة غير مالوف يتجلى في تمثيل الدولة وهيبتها وتطبيق قوانينها ، وهذا غير مألوف في منطقة من أكثر المناطق عزلة ، سيارة الا سعاف ليست هي السبب حتى وان تمت قوننتها، بحيث لم تعد تتحرك الا عن طريق مهامها المحددة وهذا هو ما ثار حفيظة العاملين في قطاع الصحة واصبحوا يكتبون في وسايل التواصل الاجتماعى ويتهجمون على ممثل الدولة وكان هذا بدعم من سيدة لا تحمل اي وثيفة رسمية ولا اي مؤهل علمى حيث كانت تنشر صور الادوية والمرضى وفي هذا انتهاك لاخلاقيات المهنة ، فوجهت لها انذار ا عن طريق مرؤوسها فما كان منها الا ان انتهكت حرمة الدولة وقامت بالتلفظ بعبارة اللعنة داخل المكتب مصرحة في نغس الوقت انه سوف يطلق سراحها فورا فتدخلت الا طراف المعروفة وتم التدخل في عمل القضاء وتم اضعاف الدولة عن طريق تشجيع التمرد داخل افراد الا من وهو ما تم بالفعل ونتج عنه تنقل السلطة الى مكان امن










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار