أشرف حاكم مقاطعة كيفه السيد الخليفه ولد سيدي عالي اليوم ال 30 دجمبر 2020 خارج مدينة كيفه على حرق كميات من المواد منتهية الصلاحية شملت: أغذية، أدوية، مواد تجميل وأدوية، وذلك في حدود 6 أطنان.
وقد تمت مصادرة هذه المواد أثناء نشاطات رقابية وتفتيش قامت به المندوبية الجهوية للتجارة والصناعة والسياحة، ومن خلال تسليم يقوم به التجارة والتصريح بانتهاء سلامة بعض المواد بمحلاتهم.
ويأتي هذا لإتلاف مواصلة من القطاع المعني لمهماته بالولاية ، حيث يعمل على تنظيم هذه المحارق بشكل دائم.
المندوبة الجهوية السيدة فاطمة بنت ابراهيم دعت على هامش العملية في تصريح لوكالة كيفه للأنباء التجار وكافة المواطنين لتحمل المسؤولية والتعاون الوثيق حتى يتم التمكن من تطهير الأسواق من هذه المواد الضارة.
حضر عملية الإتلاف ممثلون عن البلدية وقطاعات الأمن ونشطاء بالمجتمع بالإضافة إلى الصحافة.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار