ناشد المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية لعصابه الدكتور عمار ولد سيدي محمد المواطنين في دائرته مجددا امتثال قواعد الوقاية من فيروس كورونا، وذلك بالتباعد واستخدام الكمامات، وغسل الأيدي بالصابون ومختلف أدوات التعقيم خاصة مع العودة للمدارس في ظل هذه الظروف التي لايزال فيها منحى المرض غير مستقر .
وشدد المدير على أن الوباء بيننا ولا يمكن أن نهزمه إلا بالتمسك بأقوى درجات الحذر واليقطة والوقاية.
وطالب المنظمات الأهلية وكافة الفاعلين وقادة الرأي والشباب والنساء بمضاعفة الجهود وشد الأحزمة من أجل توعية المواطنين في كل مكان وخاصة في الأماكن التي تعرف بعض التقارب ، والتي تعتبر المدارس على رأسها .
وختم بحث من يشعر بأبسط الأعراض بالتوجه إلى أقرب مركز صحي من أجل التأكد من حالته.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار