كتب المدون الكبير حبيب الله ولد أحمد نداء إلى وزير الصحة يتضمن الطلبات التالية مشيرا إلى انها طلبات عاجلة وملحة 1- مستشفى كيفه بحاجة لطبيب قلب ( طبيب القلب الوحيد هناك ذهب فى إجازته السنوية)
2- مستشفى النعمة بحاجة لأجهزة امداد بالاوكسجين ولديه نقص فى الكادر البشري والتجهيزات
3- مستشفى لعيون لديه نقص فى الأخصائيين وضعف فى تجهيزات الإنعاش وغرف العمليات
4- مستشفى سيلى بايى يعانى ازمة عدم توفر الأخصائيين وتجهيزات الإنعاش وغرفة العمليات
هذه المستشفيات أيضا تواجه ازمة ضعف امام( كورونا ) ليست لديها طواقم كافية وتفتقر لاجهزة التنفس وتعانى ضعف المخابر وتعذر إجراء الكثير من الفحوص الاستعجالية.
وبعض اجهزة( اسكانير ) متعطلة منذ بعض الوقت.
هذه المستشفيات وضعيتها بالغة الصعوبة تستدعى تدخلا عاجلا من الوزارة










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار