ترأس حاكم مقاطعة كيفه السيد الخليفه ولد سيدي عالي مساء اليوم ال 5 دجمبر 2020 بمكتبه اجتماعا موسعا بحضور عمدة بلدية كيفه الدكتور جمال ولد كبود دعا له ممثلين عن المنظمات غير الحكومية والفعاليات الشبابية ورؤساء الروابط المهنية، ورؤساء المصالح ذات الصلة، وذلك لتدارس خطة عمل عاجلة لمواجهة وباء الكوفيد.
وفي هذا الصدد تحدث الحاكم في مستهل الاجتماع فقال إن التعليمات قد صدرت من وزارة الداخلية بتنفيذ حزمة جديدة من الإجراءات تكمل ما بات معروفا لدى الجميع من إجراءات وقائية، وأبرز أن دروس الموجة الأولى قد علمتهم ضرورة خلق إطار لمتابعة تنفيذ الإجراءات والتدابير الوقائية ، ولذلك يهدف هذا الاجتماع – يقول الحاكم-
إلى تشكيل لجان ستسند إلى كل واحدة منها نقطة محددة من نقاط تجمع المواطنين.
الاجتماع شهد تدخل عدد من الحاضرين فأبدوا ملاحظاتهم ومقترحاتهم.
وفي الختام تم تشكيل سبع لجان تعمل على تنفيذ إجراءات السلامة في الأسواق وعند محلات الطوابير ولدى محطات النقل ،وغيرها من أماكن التواجد المكثف للمواطنين.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار