في 21 نوفمبر 2019 تعهد وزير الصحة الموريتاني في اجتماع عقده بمدينة كيفه بتنفيذ 7 إجراءات تخدم القطاع وتحل أكبر المشاكل الصحية بالولاية و باستثناء مسألتين وجدتا حلا جزئيا فإن البقية مازالت تنتظر:
1- قال إنه تحدث إلى وزير التجهيز حول مسألة إنجاز الطريق المعبد إلى مركز الاستطباب وأجابه بأن العمل فيه سيتم قريبا.
2- ذكر الوزير أن مستودع شركة الأدوية( CAMEC) بكيفه سيتحول إلى مركز كبير يزود جميع ولايات الشرق بالأدوية.
3- قال أيضا أنه سيتم تطوير مركز الدم بمستشفى كيفه بحيث يؤمن الدم لكافة مرضى الولايات الشرقية.
4- تعهد الوزير بنقل أسكانير من المستشفى القديم إلى الجديد لتجنيب المواطنين مشاكل التنقل.
5- وأخيرا ذكر أن مشكلة عطش المستشفى سيتم التغلب عليها.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار