أشرف وزير الداخلية واللامركزية الدكتور محمد سالم ولد مرزوك، مساء اليوم، على تدشين مركز صحي للشرطة بمقاطعة عرفات.
المدير العام للأمن الوطني الفريق مسغارو ولد سيدي، في كلمته بالمناسبة قال إن إنجاز هذا المشروع يجسد ثمرة لجهود مشتركة بين الادارة العامة للأمن الوطني والمديرية العامة للخدمات الصحية للقوات المسلحة وقوات الأمن. على حد تعبيره.
وأضاف مدير الأمن، أن تدشين هذا المركز يشكل إنجازا مهما واضافة نوعية للبنية التحتية للشرطة الوطنية وبالتالي للمديرية العامة للخدمات الصحية للقوات المسلحة وقوات الأمن. على حد وصفه.
جرى حفل التدشين بحضور وزير الدفاع حننه ولد سيدي وقائد الأركان العامة للجيوش الفريق محمد ولد مكت، وعدد من الضباط الساميين بقطاع الشرطة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار