للمرة الثانية تواليا يغيب الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز عن احتفالات عيد الاستقلال دون معرفة الاسباب الفعلية لذالك اليوم غاب الرئيس السابق ولم يشاهد مقعده بين المدعوين الذين حضر منهم الرئيس الاسبق ولد هيداله بينما يوجد ولد الطايع في دولة قطر منذ الاطاحة به
نفس الامر تكرر السنة المنصرمة حيث غاب ولد عبد العزيزعن الاحتفالات التي نظمت بمدينة اكجوجت، وسط البلاد، فيما حضر جميع رؤساء موريتانيا السابقين الحفل الرسمي لرفع العلم والعروض العسكرية. ويأتي غياب ولد عبد العزيز الذي حكم البلاد عشر سنوات، عن حفل ذكرى الاستقلال، وسط حديث عن توتر شديد بينه وبين الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني، وملاحقته له حيث يخضع للتحقيق مع شرطة الجرائم الاقتصادية منذ بعض الوقت
وكانت الرئاسة الموريتانية قد دعت رؤساء البلاد السابقين لحضور احتفالات الاستقلال بالعاصمة نواكشوط ولم يعرف ما ان كانت الرئاسة وجهت دعوة لولد عبد العزيز رغم انه لم يشاهد كرسيه فارغا كما حدث العام المنصرم










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار