تقدمت شركة الاتصالات الموريتانية السودانية شنقيتل بالتهنئة إلى الشعب الموريتاني بمناسبة الذكرى الستين لعيد الاستقلال الوطني، مؤكدة قرب إطلاق خدمة الجيل الرابع 4G.
وأعلنت الشركة عن حصولها على رخصة تشغيل الخدمة من طرف سلطة تنظيم الاتصالات «مما سيمكن زبناءها الكرام من الاستفادة من خدمة إنترنت ذات سرعة وجودة عالية كما عودت مشتركيها».
نص التهنئة:
بمناسبة الذكرى الستين لعيد الاستقلال الوطني تتقدم شنقيتل إدارة وموظفين بأحر التهانئ لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ومن خلال فخامته إلى الحكومة و الشعب الموريتانيين، راجين من الله العلي القدير أن يمنح موريتانيا وشعبها مزيدا من التقدم والإزدهار.
وتنتهز شركة شنقيتل هذه الفرصة لتزف لزبنائها الكرام نبأ إطلاق خدمة الجيل الرابع 4G قريبا وذلك بعد حصولها على رخصة تشغيل الخدمة من طرف سلطة تنظيم الاتصالات، مما سيمكن زبناءها الكرام من الاستفادة من خدمة إنترنت ذات سرعة وجودة عالية كما عودت مشتركيها.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار