كان على الحكومة أن تؤمن لشعبها لقمة عيش كريم وأن تسعى للتخفيف من معاناته بدلا من التضييق والتقتير عليه.
ما يهمني ويؤرقني اليوم هو ما تتعرض له ساكنة مدينة الغائرة هذه الأيام من إهانة وحرمان جراء إغلاق سوق الحيوان الذي زاد من معاناة ومأساة المواطنين هناك خصوصا الطبقات المطحونة التي ترزح تحت نير الفقر وتعيش تحت خطه فكانت ترى في هذا السوق بصيص أمل لتوفير حاجياتها الضرورية وتأمين طعامها وشرابها سواء أتيح لها ذلك بدفع تعويض من شراء أوغيره من سلف لذلك لا يخفى على أحد قمة كان أو قاعدة ما لهذا السوق من أهمية بالنسبة للمواطن البسيط والأسر الضعيفة وعدد كبير من العمال الذين فقدوا الآن مصدر كسبهم بفقدان هذا السوق وإغلافه.
وعليه كان قرار الإغلاق مؤديا إلى حرمان الكثير من تلبية حاجياته الضرورية وجلب المزيد من المساوئ والمضار.
من هنا فإننا نطالب الجهة الإدارية المعنية بالأمر والمباشرة له بإعادة فتح السوق ورفع أشكال الظلم والاستغلال عن المواطنين.
الاستاذ/ يحي اتلاميد










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار