أعلن الجيش الصحراوي عن تنفيذ هجمات مركزة على مواقع متعددة للقوات المغربية خلال يومي الخميس والجمعة.
وأوضح بلاغ صادر الجمعة عن جيش التحرير الشعبي الصحراوي، أن "الهجمات قد خلفت خسائر بشرية ومادية" في صفوف الجيش المغربي.
واضاف البلاغ أن "مفارز متقدمة" من مقاتلي الجيش الصحراوي نفذت هجمات الخميس 19 نوفمبر الجاري استهدفت المواقع التالية:
قصف عنيف استهدف منطقة ألفيعيين بقطاع الفرسية مرتين متتاليتين.
قصف مركز استهدف تخندقات العدو في منطقة أم أدكن بقطاع البكاري.
قصف مباشر استهدف قواعد العدو في منطقة روس السبطي، بقطاع المحبس.
قصف عنيف استهدف منطقتي اشيظمية و أم لكطة بقطاع المحبس.
قصف مركز استهدف منطقة أكليبات العكاية بقطاع آوسرد.
وأردف البلاغ أن "نهار اليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020 شهد تنفيذ قصف عنيف استهداف منطقة روس أودي أم ركبة بقطاع المحبس، وقصف مركز استهدف منطقة روس فدرة التمات بقطاع حوزة".
الاخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار