أطلقت وزارة الداخلية واللامركزية، صباح اليوم، بفندق موري سانتر ملتقى تكويني لصالح الولاة.
وزير الداخلية واللامركزية الدكتوزر محمد سالم ولد مرزوك في كلمته بمناسبة افتتاح الملتقى قال إن هذا الملتقى يعتبر الحلقة الأولى ضمن سلسلة ضمن سلسلة من التكوينات ستشمل السلطات الإدارية كافة. على حد وصفه.
وأضاف الوزير أن هذه التكوينات تهدف إلى إعطاء المشاركين صورة متكاملة عن خطة عمل الوزارة، التي ستكون هي القاعدة الأساسية التي يعتمد عليها الولاة في عملهم. على حد تعبيره.
وسيناقش المشاركون في الملتقى عدة مواضيع من ضمنها خطة العمل الاستراتيجية 2020 - 2024، واللامكزية والتنمية المحلية: نحو حكامة جديدة للمجموعات الإقليمية، أقلمة وتنسيق السياسات العمومية، والتسيير العقاري والسلم الاجتماعي، إضافة إلى أخلاقيات المهنة والمرفق العمومي.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار