أطلق وزير العدل محمد محمود ولد الشيخ عبد الله ولد بيه، صباح اليوم، وحدة لتدريس اللغات الوطنية لشعب القضاء والإدارة العمومية بالمدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء.
أعلن وزير العدل أن هذه المهام «تتطلب بالضرورة كثيرا من العناية بما يصدر من المتقاضين والمتظلمين»، مشيرا إلى أنه من غير الملائم أن يبقى القضاء والإدارة معزولين عن محيطهما.
وأضاف الوزير إن إطلاق هذه الوحدة يتيح فرصة بالغة الأهمية للقضاة والإداريين، حيث ستجعلهم أكثر قربا من المواطنين وأكثر قدرة على حل مشاكلهم. على حد وصفه.
بدوره قال مدير المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء محمد ولد عبد القادر ولد اعلاده، إن هذه الخطوة تأتي في سياق الاهتمام بالرفع من كفاءات تلاميذ المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء.
ويأتي إطلاق وحدة للغات الوطنية في المدرسة الوطنية للإدارة، في سياق الاهتمام بالرفع من كفاءات تلاميذ المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء. حسب مدير المدرسة. إطلاق وحدة لتدريس اللغات الوطنية بالمدرسة الوطنية للإدارة ـ (المصدر: الإنترنت)










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار