
قامت المندوبية الجهوية للتجارة والسياحة اليوم ال 15 أكتوبر 2020 بحرق ما يناهز 10 أطنان من المواد المنتهية الصلاحية سحبت من الأسواق، وشمل ذلك:
أدوية ومواد تجميل
حبوب ومعجونات غذائية
ألبان
زيوت
مشروبات غازية وغير ذلك .
وقد حضر عملية الحرق حاكم مقاطعة كيفه السيد الخليفه ولد سيدعالي رفقة عدد من المسؤولين بالمقاطعة..
المندوية الجهوية للقطاع بولاية لعصابه السيدة فاطمة بنت ابراهيم ناشدت على هامش العملية عبر وكالة كيفه للأنباء المواطنين التعاون والشراكة فيما يجري من مراقبة جودة المواد، والإبلاغ عن أي حالة، مضيفة أن اتساع الولاية وكثرة الأسواق ومهارة بعض التجار في إخفاء المواد المضرة تجعل السيطرة على الوضع مستحيلة إذا وكلت على المندوبية وحدها وعليه يجب على المجتمع المدني المنظم وعلى جمعيات حماية المستهلك المشاركة في هذا الواجب والتعاون من أجل تحقيق الأهداف ،وتنظيف الأسواق من هذه المواد، وأبرزت بنت ابراهيم أن قطاعها يبذل جهودا كبيرة ويعمل بشكل قوي غير أن تواضع الوسائل المادية والبشرية لديها يعوزهم عن التغلب على كافة المشكلات.













منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار