ترغد بجناح الأمراض السارية في مركز استطباب كيفه فتاة تبلغ من العمر 18 سنة وهي في حالة حرجة، كانت قدمت يوم أمس من مدينة كامور، وقد اشتبه الأطباء بإصابتها بالحمى النزيفية نظرا للأعراض التي تظهر عليها.
وكالة كيفه للأنباء سألت مدير المستشفى الدكتور الفاك ولد أحمد باب فأجاب بأن الأمر يتعلق بحالة اشتباه فقط وسيتم التأكد من طبيعة مرض الفتاة عندما تعود نتائج فحوصها من انواكشوط، و في انتظار ذلك طلب المدير من المواطنين التحلي بالحذر، و الابتعاد ما أمكن عن مخالطة قطعان الماشية مع طهي اللحوم جيدا وتسخين اللبن قبل شربه ،وكذلك النوم داخل الناموسيات وقاية من هذا المرض الخطير .
وكان مواطن قادم من حي دوبي بمدينة كيفه قد ظهرت عليه هذه الحمى في المستشفى الوطني في انواكشوط قبل أسبوعين.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار