عينت وزارة المالية ثلاثة محاسبين في ثلاث سفارات، وذلك في أنقرة بتركيا، والرياض بالسعودية، ولندن ببريطانيا.
وعينت الوزارة بموجب مذكرة وقعها الأمين العام للوزارة المختار أحمد اعل، وحصلت الأخبار على نسخة منها، فاطمة بنت محمد محمود الشرفة – ووصفت في المذكرة بأنها خيرة محاسبية – في السفارة الموريتانية في أنقره.
فيما عين يحي محمدو – ووصف في المذكرة بأنه دكتور في الاقتصاد – في السفارة الموريتانية بالرياض.
كما تعيين سيداتي الزين الطلبة، صاحب الرقم الاستدلالي: 092510D، ومفتش رئيسي في الخزينة في السفارة الموريتانية في لندن.
ووقعت مذكرة عمل يوم 10 سبتمبر الجاري.
وأثارت تعيينات وزارة المالية خلال الأسابيع الأخيرة موجة انتقاد واسعة، وخصوصا تعيين مفتشين ومدققين من خارج سلك المفتشين، ومن خارج الوظيفة العمومية.
الأخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار